مجتمع

تخليدا لذكرى الراحل عبد الرحمان شناف “النقابة الوطنية للتعليم (ف،د،ش)بإقليم اشتوكة أيت باها تنظم المباراة النهائية من الدوري الرمضاني في كرة القدم في نسخته الثانية”.

 

.عبداللطيف الكامل

أسدل الستار،صباح يوم الأحد 21 ماي 2023 بالقاعة المغطاة ببيوكرى عن منافسات النسخة الثانية من دوري التآخي الرمضاني دورة “عبد الرحمان شناف”المنظم من قبل المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم العضوفي الفيدرالية الديمقراطية للشغل،

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي أنس بن مالك الإعدادية ونسور المرابطين التأهيلية حيث نجح هذا الأخير في حسم اللقب لصالحه بعد الانتصارعلى غريمه بهدف نظيف.

وتميزت المباراة النهائية بتنافس شريف وبروح رياضية عالية بين الفريقين،ليتم إسدال الستار على مسار كروي رمضاني متعب والتي جرت أطواره بالثانوية الإعدادية أنس بن مالك حيث جرت فيها مقابلات دور المجموعات.

وحسب بلاغ لجنة التنظيم المنبثقة عن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم باقليم اشتوكة أيت باها،فالشكر موصول إلى جميع المشاركين في هذا الدوري الكروي الذي يخلد لذكرى رحيل النقابي الفذ والصنديد والمؤسس الأول للنقابة الوطنية للتعليم منذ خمسة عقود المرحوم عبد الرحمن شناف.

كما يحيي كل من المشاركين والمنظمين والساهرين على هذا الدوري على تحليهم بالأخلاق العالية ومبادئ رجال التعليم الذين يضعون دوما الرسالة النبيلة فوق كل اعتبار.

وفي ذات الوقت تبعث اللجنة التنظيمية من خلال بلاغها ذات التحية والتقديروتهدي باقات شكر وثناء لكل الفرق المشاركة ولأعضاء اللجنة التنظيمية على عناء السهر والتتبع وخاصة الأساتذة:”عبدالمجيد الدايمي”،”علي كومغار”،”الطيب السلاوي”وتحيي بتقدير واحترام الحكام الذين ساهموا بوقتهم لإنجاح الدوري وعلى الخصوص الأستاذين “عبدالعالي بشلال”،”سعيد موكن”.

كما أثنى بلاغ اللجنة على مجهودات أعضاء المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (فدش ) بإقليم اشتوكة ايت باها الذين واكبوا أطوارالدوري منذ بداية رمضان المنصرم،ومن جهة أخرى وجه المكتب الإقليمي شكره الخاص للأساتذة”سعيد الفرشيوي”المناضل الفذ الصبور،و”العربي أبوالحق”الذي وفر للجميع الظروف بالإعدادية،وكذا إلى جميع المناضلين الذين حضروا النهائي من أعضاء المكتب وخاصة الأساتذة:”الحسن فيلي”،”عبدالكريم الناجي”،”احمد أوعجين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى