هذا طقس اليوم السبت 18 أبريل 2021

0

يتوقع أن تكون الأجواء اليوم السبت غائمة جزئيا مع نزول قطرات متفرقة فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والسايس، والريف وشمال المنطقة الشرقية، وستنتشر سحب منخفضة مصحوبة بكثل ضبابية محلية فوق السواحل الشمالية والوسطى، حسب ما أعلنت عنه المديرية العامة للأرصاد الجوية.

 

أما بباقي ربوع المملكة، فسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بوجه عام، وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة إلى قوية نوعا ما بالجنوب، وستهب ضعيفة إلى متقلبة الاتجاه بباقي أنحاء المملكة.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 03 و08 درجات بمرتفعات الأطلس، والريف وبالمنطقة الشرقية، وما بين 09 و16 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية والوسطى، والسفوح الجنوبية-الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة بأقصى الجنوب.

 

أما بالنسبة لدرجات الحرارة العليا، ستتراوح ما بين 12 و18 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 16 و23 درجة بالسايس، والواجهة المتوسطية، وهضاب والماس، وشرق البلاد وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 22 و28 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، وبالسفوح الجنوبية -الشرقية وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 30 و33 درجة بأقصى الجنوب وداخل منطقة سوس.

 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الجرف، وقليل الهيجان الى هائج جنوب الجرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.