أكادير .. ندوة صحفية لتقديم برنامج المعرض المهني الدولي لحرف البناء و التجهيز في نسخته الرابعة

0

 

نظمت إدارة المعرض الدولي المهني لحرف البناء و التجهيز BATEQUIP بتعاون مع اللجنة المنظمة AYYUZ EVENTS ندوة صحفية يوم أول أمس الجمعة 26 نونبر2021 للتعريف بالدورة الرابعة للمعرض المهني لحرف البناء والتجهيز تحت شعار «مهن البناء و التجهيز بين التحديات البيئية و آفاق الطاقات المتجددة و مستقبل الصناعة التقليدية» والذي سيتم تنظيمه من 1 إلى 06 مارس 2022 بساحة المعارض بمدينة أكادير.

وافتتح السيد زكرياء يحيا نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، الندوة بالترحيب بالصحافيين الحاضرين والجمعيات المهتمة بالقطاع، حيث أوضح بأن المعرض يهدف بالأساس الى الاهتمام والتعريف بهذا القطاع و تشجيع العاملين فيه.

من المنتظر يزور هذا المعرض 10.000 زائر من مختلف أصناف المهنيين، الشركات والحرفيين والمؤسسات العمومية وتزيين الجمعيات المهنية والعموم، بمساحة 3800 متر مربع موزعة على 93 رواق من مختلف مجالات البناء والتجهيز ومن أهمها: التجهيز الكهربائي والتجهيزات الصحية والتكييف، منتجات التصميم الداخلي والتشطيب، النجارة ونظام الإغلاق، طلاء الأرضيات، الخدمات.

وبالتالي ستكون فرصة للشركات العارضة للتعريف بمنتوجاتها وخدماتها، والزيادة في الانتشار على الصعيدين الجهوي والوطني بتبادل الخبرات في جميع المجالات.

وضمن فعاليات هذه الدورة سيتم برمجة ورشات تقنية منظمة من طرف بعض الشركات الكبرى العارضة والبنوك ومؤسسات التكوين من أجل تطوير مهارات الحرفيين والعاملين بالقطاع وجعله رافعة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالجهة.

وسيتم خلال هذه الدورة تكريم الحرفيين الذين عرفوا بالمهنية والحرفية والكفاءة في هذا الميدان، كما ستخصص جائزة أحسن رواق بالمعرض خلال حفل اختتام المعارض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.