المهرجان الوطني تيز طالنت شوو فرصة لدعم الشباب الموهوب

0

تستضيف مدينة تيزنيت في الفترة الممتدة مابين 08 إلى 12 أبريل 2019 ، نهائيات النسخة السادسة للمهرجان الوطني تيز طالنت شوو للمواهب الشابة،  والذي يهدف  إلى إدراك أهمية خلق جيل جديد صاعد من الشباب وإبراز طاقات موهوبة في شتى مجالات الفن للحفاظ على دينامية البلاد في إنتاج فنانين عالميين يشرفون الوطن في مختلف المحافل العالمية .

بالإضافة إلى الإستفادة من تجارب الفنانين المعروفين بالساحة الفنية ونقلها للمواهب الفنية عن طريق الورشات التتكوينية ،ومنحهم فرصا لتقوية إبداعاتهم من أجل إنتاج أعمال فنية وثقافية بمواصفات مهنية وعالمية و للمهرجان أيضا .

وستعرف البرمجة الفنية لهذه الدورة مشاركة أجود المواهب الشابة وطنيا و التي شاركت في برامج تلفزيونية  و أبانت عن علو كعبها و تفرد موهبتها تماشيا مع الفكرة الجوهرية للمهرجان التي تعطي الشباب فرصا للظهور و دفعة للإستمرار في مشوارهم الفني .

كما سيتم أيضا تنظيم ماستر” كلاص”  الذي سيستضيف من خلاله شخصيات و فعاليات فنية وازنة على المستوى الوطني من أجل تعميم تجاربهم الناجحة و الإستفادة من مسارهم الحافل وكذلك منح للشباب فرص للتحدث مع مدراء فنيين لمهرجانات فنية

و هذا المهرجان من تنظيم  جمعية شباب و مواهب بشراكة مع المجلس الإقليمي و المجلس الجماعي لتيزنيت ،و بدعم من جهة سوس ماسة و مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية و مؤسسة جود للثقافة والفن والرياضة و مؤسسات خاصة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.