ثقافة وفن

هذا هو المبلغ الذي حصل عليه أشرف بنشرقي نظير مشاركته في برنامج “رامز مجنون رسمي”

باندهاش كبير إستقبل اللاعب المغربي والمحترف بنادي الزمالك المصري، الأرقام الخيالية” التي نشرتها وسائل الإعلام العربية، مقابل مشاركته في برنامج “رامز مجنون رسمي ” الذي تبثه مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال حيث يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي

 

مصادر مقربة من اللاعب أشرف بنشرقي،  أكدت أن هذا  الأخير حصل على  مبلغ  50 ألف دولار، بعد أن حل ضيفا على برنامج “

كباقي  النجوم  والمشاهير الذين ظهروا في برنامج المقالب المذكور، أمثال طارق حامد وسيد عبد الحفيظ والتونسي علي معلول الذين  حصلوا على المبلغ ذاته.

وفي السياق نفسه، عاقب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، اللاعب بنشرقي بعدما خصم منه مبلغ 500 ألف جنيه مصري بسبب مشاركته في البرنامج المذكور والذي يعرض خلال شهر رمضان.

وكان مرتضى منصور، قد قال في تصريحات هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد” إنه “سيتم خصم نصف مليون جنيه من أي لاعب يظهر مع رامز جلال في برنامجه”.

وتابع: “أبلغت الإدارة المالية في النادي منذ ثلاثة أيام بخصم نصف مليون جنيه من مستحقات أي لاعب في الزمالك ظهر أو سيظهر في برنامج رامز جلال”.

وأكد رئيس الزمالك قائلا: “تم تطبيق العقوبة على طارق حامد بخصم 500 ألف جنيه من مستحقاته، وأبلغته بنفسي بالقرار، ولا أعرف هوية بقية اللاعبين الذين سيظهرون في البرنامج”، علما أن خالد الغندور قال إن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي شارك في “رامز مجنون رسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى