تربية وتكوين

ثانوية بدر التأهيلية بأكاديرتحتفي بمتفوقيها في امتحانات الباكلوريا الجهوية والوطنية وأقسام الجذوع المشتركة”

.

.عبداللطيف الكامل

كعادتها في نهاية كل سنة،احتفت ثانوية بدرالتأهلية بحي الوفاق بمدينة أكادير ،صباح يوم الثلاثاء 19 يوليوز2023،بتلميذاتها وتلامذتها المتفوقين في امتحانات الباكلوريا بنوعيها الجهوي والوطني وفي امتحانات أقسام الجذوع المشتركة،وهمّ الإحتفاء على الخصوص الذين حصلوا على أعلى معدلات في نهاية هذا الموسم الدراسي،وذلك تحفيزا لهم على مواصلة مشوارهم الدراسي والتعليمي بنفس الجد والمثابرة.

هذا وتميز حفل التميز الذي حضره آباء وأولياء التلاميذ وثلة من الأطرالتربوية والإدارية بذات المؤسسة،بكلمة توجيهية لمديرثانوية بدرالتأهيلية الأستاذ عبد السلام باحمي،أكد فيها على أهمية هذه اللحظة التي تبرهن بالملموس على مجهودات طاقم المؤسسة إداريا وتربويا من خلال النتائج الإيجابية والمشجعة التي حصل عليها تلامذة المؤسسة في نهاية هذه السنة وفي جميع الأسلاك التعليمية الثلاثة.

مثمنا في الوقت ذاته،جميع المجهودات المبذولة من أجل تحقيق نتيجة التميزسواء من قبل التلميذات والتلاميذ أومن قبل الأطرالتربوية/الأساتذة أومن قبل الأطرالإدارية المختلفة،وكذا مجهودات الأستاذة المكلفة بالتوجيه.

وأوضح المتحدث أن تظافرهذه الجهود من لدن الجميع مكنت المتمدرسين من تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتحقيق معدلات عالية في الإمتحانات وخاصة في امتحانات الباكلوريا بنوعيها الجهوي والوطني.

ومن جهته عبررئيس جمعية الآباء وأولياء تلامذة ثانوية بدرالتأهيلية والحارس العام بالمؤسسة ذاتها الأستاذ محمد باعدي عن امتنانه الكبيرلتعاون وتجاوب أسر التلاميذ مع إدارة المؤسسة وعلى مجهوداتها المشكورة من خلال تكثيف دعمها المتواصل بهدف أن تصل اليوم فلذات أكبادها لهذا التفوق والتميز،بحصولها على أعلى معدلات في الإمتحانات الإشهادية.

وعبرت كلمات المتفوقين على الإمتنان والشكر للطاقم التربوي والإداري الذي بذل مجهودا كبيرا في التدريس وتوفيرظروف ملائمة للتحصيل الدراسي وتقديم دروس الدعم والتقوية لتلميذات وتلامذة أقسام الباكلوريا بنوعيها الأولى والثانية،مما انعكست ثماره في هذه النتائج الإيجابية المحصل عليها في نهاية السنة الدراسية.

هذا واختتم حفل التميز المنظم بالمؤسسة،بكلمات مقتضبة لأساتذة ثانوية بدر،كانت كلها تحفيزا وتشجيعا للتلميذات والتلاميذ المتفوقين على مواصلة الجد والمثابرة بنفس الإجتهاد والإصرار،في دراساتهم لتحقيق أحلامهم المستقبلية التي يصبون إليها.

كما تم إسدال الستار على حفل التميز لهذه السنة والمتميز أيضا تنظيما وتسييرا،بتوزيع شواهد تقديرية وتقديم هدايا رمزية تشجيعا للتلميذات والتلاميذ الحاصلين،في نهاية هذا الموسم الدراسي على أعلى معدلات في الإمتحانات النهائية السنوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى