تربية وتكوين

المركز الجهوي لمهن التربية بأكادير يصنع الحدث بحديقة ابن زيدون

متابعة: الحسين أبوالوقار
****
شهدت فضاءات حديقة ابن زيدون بأكادير صبيحة اليوم الخميس 11 ماي 2023 فعاليات منافسات الجري التوجيهي ( الاقصائيات الجهوية) الخاصة بالأطر الادارية المتدربة بالمركز، والتي أشرف على تنظيمها الجمعية الرياضية للمركز الجهوي لمهن التربية بملحقة أكادير بتعاون مع الجمعية الجهوية للمركز.
وتنافس في هذه المسابقة 8 فرق مشكلة من أطر سلك الإدارة التربوية، وأطر الدعم الاداري والتربوي المتدربين.
وقد حضر الحفل الذي انطلق على الساعة التاسعة صباحا، وامتد إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال كل من مدير المركز الدكتور محمد ميميس، والكاتب العام السيد مصطفى ايت بلقاسم، والمديران المساعدان الاستاذ أحمد ايت بوقدير والدكتور الحسن خويا، ومسؤول شؤون المتدربين الأستاذ الحسين ابوالوقار، ومسير المصالح المادية والمالية الأستاذ مبارك لشكر مسير المصالح المادية والمالية بالإضافة إلى مجموعة من الاطر الادارية بالمركز، وممثل المجلس الاداري للأكاديمية وعدد من الطلبة المتدربين، والصيوف.
وقد أبدع في تنشيط هذه الفعاليات الأستاذات والأساتذة المتدربون بشعبة التربية البدنية بالمركز بإشراف من أساتذة الشعبة برئاسة الأستاذ المتميز العربي خربوش، والأستاذ بوفريوة.
واختتم النشاط، والذي مر في أجواء حماسية رائعة، قوامها الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف، اختتم بتتويج الفرق الفائزة.
ومن المرتقب ان يشارك الفريق المحتل للمرتبة الاولى في المنافسات الوطنية التي ستحتضنها مدينة افران خلال شهر يونيو القادم ممثلا للمركز الجهوي سوس ماسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى