فوبيا الأبراج: الميزان يخاف اتخاذ القرار والدلو يخاف التعلق …

0

الحمل شخصية قوية ومستقلة، تعشق التحدي ولا تتنازل أبدا عن أهدافها وأحلامها، ولهذا فإن أكبر مخاوفه هو الضعف والفشل.

الثور شخصية روتينية، لا تحب التجديد والخروج عن المألوف، ولهذا فإن أكبر مخاوفه هو التغيير المفاجئ والأحداث غير المتوقعة.

الجوزاء شخصية تعشق التجديد والتغيير والمغامرة وتميل الى تجربة كل ما هو مختلف وغير مألوف، ولهذا فإن أكبر مخاوفه الملل والروتين والتكرار.

السرطان شخصية مُحبة ومخلصة، تتعلق كثيرا بالاشخاص المقربين لها وتخاف من فقدانهم أو الإبتعاد عنهم، ولهذا فإن الوحدة أكبر مخاوفه.

إذا ذكرت الكاريزما والثقة بالنفس و”البرستيج” ذُكر الأسد، فهو شخصية تهتم كثيرا بمظهرها وشكلها الإجتماعي، ولهذا فإن أكثؤ ما يخيفه ويقلقه هو أن تهتز صورته أمام الناس.

العذراء شخصية منظمة، تعشق الترتيب والنظافة وتهتم كثيرا بالتفاصيل، ولهذا فإن أكثر ما يقلقه ويوثره العشوائية والفوضى وعدم النظام.

الميزان بطبيعته شخصية تحب التأني في اتخاذ القرارات حتى لا تقع في فخ القرارات الخاطئة لأنه لا يحب الندم، لهذا فإن أكبر مخاوفه اتخاذ القرارات، خاصة السريعة منها.

أكثر ما يخيف العقرب الخيانة والخداع، وذلك لأنه يخاف كثيرا على مشاعره من الجرح والأذى، وهو ما يجعله يضع كل من يحاول الاقتراب منه في عدة اختبارات حتى يتمكن من اختيار الأشخاص الذين يستخقون ثقتهم.

القوس شخصية تعشق الحرية والانطلاق، ولا تحب الارشادات والأوامر والتحكمات، ولهذا فهو يخاف كثيرا من المسؤولية والارتباط لما يتبعها من الالتزامات على المستويات المختلفة.

الجدي عادة ما يضع لنفسه معايير عالية في كل شيء ويسعى جاهدا لتحقيقها مهما واجهته تحديلت ومشاكل، ما يجعله يخاف كثيرا من الفشل أوالوقوع في المشاكل.

الدلو يعتبر واحدا من الأشخاص التي تخاف الوقوع في حب الشخص الخطأ أو التعلق بمن لا يستحق، ولذلك فهو في الكثير من الأحيان يهرب من الارتباط ويخاف من الدخول في علاقة عاطفية.

الحوت من الشخصيلت التي تخاف كثيرا من المعاناة والألم، خاصة فيما يتعلق بإيذاء مشاعرها او جرحها جرحا عميقا لا تستطيع مداواته بسهولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.