31لاعب محلي هو كومندو الحسين عموتة إستعدادا لمواجهة الجزائر

0

استدعى الإطار الوطني الحسين عموتة  31 لاعبا، للدخول في تجمع إعدادي مغلق مابين 14 و20 غشت الجاري، وذلك استعدادا لمباراتي المغرب والجزائر، برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
ووجه الحسين عموتة الدعوة إلى 9 لاعبين من الوداد البيضاوي و7 من نادي الرجاء، وأربعة من كل من حسنية أكادير ونهضة بركان، فيما توزعت الأسماء المتبقية بين الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد والفتح الرباطي.
وضمت قائمة الأسماء كل من أنس الزنيتي، وأحمد رضا التكناوتي، وأيمن ماجيد، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع اختار عمر بوطيب، ومحمد الناهيري، وعمر النمساوي، وبدر بانون، بالإضافة لسفيان بوفتيني، ومروان هدهودي، واسماعيل المقدم، وعبد الكريم باعدي.
وفي خط الوسط، فضل عموتة في أول اختبار له استدعاء كل من سعد لكرو، ومراد كعواش، وتوفيق الصفصافي، ويحيى جبران، والمهدي أوبيلا، ووليد الكارتي، ومحمد فرحان، والعربي الناجي، وصلاح الدين السعيدي، واسماعيل الحداد، ونوفل الزرهوني.
وعلى المستوى الهجومي سيعتمد عموتة على كل من زهير المترجي، وحميد أحداد، وكريم البركاوي، وأيوب الكعبي، وسفيان الرحيمي، وبديع أوك، ومحمود بنحليب، ونجيب المعتني، وأيوب ناناح.
ويعول الجهاز الفني للمنتخب المحلي، التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين والحفاظ على اللقب، عندما يلعب النسخة المقبلة في الكاميرون مطلع العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.