يوسف شريبة وضع بصمته فى عالم الأزياء والموضه حول العالم

0

من النظرة الأولى إلى صفحته في Instagram ، من الممكن أن ترى أنه يتبع أسلوبًا عصريًا تبرز فيه الألوان المحايدة والملابس الكلاسيكية. هذه النظرات ستخطفك بشكل دائم ومسمتر الى ما يفعله هذا الشاب المغربى . لكن بينما تستمر في التدقيق في ملفه الشخصي بمزيد من التفاصيل ، سترى أنه مؤثرًا وله جانبًا جريئاً ويتحمل صعوبه التناسق بأستخدام الملابس البراقة والكثير من الألوان.أسلوبه هو مزيج مثالي حيث يمكن العثور على جميع أنواع الأفكار فى الملابس الرجالية. إنه يحب الملحقات ، وخاصة العلاقات ، حيث يظهربين عارضى الأزياء بفضل ذوقه الجيد في الملابس.كونه رجل متعدد الأستخدامات للملابس والألوان .
لقد كرس كل أوقاته لبناءموقعه الألكترونى https://www.seniorjo.com”” كوجهة واحدة لمحبي الموضة الذين يبحثون عن مراجعات شاملة ، ومظهر جذاب ، وبرامج تعليمية عبر الإنترنت. لديه أكثر من 286 ألف متابع على Instagram” “كما يزيد عدد متابعيه بصوره جنونيه . بالطبع هو صوره مثالية إذا كنت تبحث عن الإلهام. إنه بمثابة مصدر جذب للأعمال والعلامات التجارية حول العالم .هذا الشاب الناجح بالطبع هو مثال حى لكيفيه الأعتماد على النفس لبناء وتشييد الذات .
إنه أحد أفضل المؤثرين على إنستغرام بلا شك ،هو الشخص الذي يجب أن تبدأ متابعته من اليوم لأنه مثال للنجاح والذوق ومعرفة كيفية التصرف بالملابس. إنه يحافظ على معجبيه بشكل محترف ،وذلك بتثبيت ما يقدمه من محتوى ،ومسوق جيد لما يحمله من طرق لتصوير المحتوى المقدم ،منظم فى حياته ويتضح ذلك من اختياره الفنى للملابس وألوانها. إذا كنت بحاجة إلى أفكار للحصول على خزانة ملابس مثالية ، فيجب عليك متابعته. وإذا كنت علامة تجارية لأحدى الشركات ، فتفضل بالبحث عن طرق لإقامة شراكة معه. وإذا كنت مؤثرًا فيمكنك متابعة محتواه والتعلم منه لزيادة نموك كمؤثر.
أكد يوسف شريبه انه ليس من السهل الدخول فى عالم الأزياء ،حيث يعتمد هذا المجال على النفس الطويل والرؤيه الشخصيه الخاصه ،كى يتميز كل شخص بما يقدمه ،وأضاف أن حلمه أن يكون بلوجر مشهور ،حيث أن هذا المجال وفر له الكثير من العروض والأعمال ، فقد عرض عليه ان يكون ممثلاً ولكنه لا يريد فعل ذلك الأ بعد وضع بصمته فى عالم الأزياء والموضه حول العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.