المهرجان الصيفي لتغازوت يشهد حضوراجماهيريا كبيرا فاق كل التوقعات

0

نظمت جمعية ازوران ككل سنة ، الدورة الرابعة لمهرجان الصيفي “لتغازوت ” بشراكة مع المجلس الجماعي لتغازوت ، الذي أسدل الستار على فعالياته يوم الجمعة الماضي ، والذي حظي بحضور جماهيري كبير تجاوز آلاف من متفرجين ، وحضي المهرجان بمشاركة ثلة من الفنانين من بينهم الفنانة فاطمة تبعمرانت و الفنان لحسن بيزنكاض و الفكاهي أكزوم .
ويظل مهرجان “تغازوت الصيفي” في عيد ميلاده الرابع وفيا لقيمه ومبادئه المتمثلة في الترويج للموسيقى المحلية والرقي بالثقافة الأمازيغية إلى مستوى العالمية، وتشجيع العديد من المبادرات الثقافية والفنية .
وقد استمتع جمهور وزوار منطقة تغازوت السياحية خلال هذه التظاهرة الفنية، بإيقاعات موسيقى الروايس والشعبي بالإضافة إلى موسيقى الشباب المتجددة.
كما استمتع الجمهور، الذي لبى دعوة المهرجان بكثير من الحب والأمل، بإيقاعات موسيقية متنوعة
وأكد المنظمون أن نجاح مهرجان “تغازوت الصيفي” بعد كل هذه السنوات يرجع إلى التفاني والعمل المشترك والدعم المستمر الذي تقدمه جميع المؤسسات الداعمة والسلطات المحلية ، خاصة الجماعة الترابية لتغازوت.


مهرجان “الصيفي لتغازوت” يؤكد أن سر قوته تكمن في قدرته على إيصال الموسيقى الأمازيغية إلى العالمية، وانفتاحه على مختلف الأنماط الموسيقية والثقافات، ، وتقريب هذه الأخيرة من جمهور ذواق وذي أذن موسيقية لا يرضى إلا بالأفضل.
وهو ما ظهر جليا من خلال الحضور المكثف والقياسي في جميع الحفلات الفنية المبرمجة، والمواكبة الإعلامية الكبيرة والهائلة لمختلف المنابر السمعية البصرية والمكتوبة والإلكترونية، سواء منها المحلية أو الوطنية وحتى الدولية.


مرة أخرى، إذن، يبصم مهرجان تغازوت الصيفي على نجاح دورة أخرى من دوراته التي وصلت إلى الدورة الرابعة، ويضرب لجمهوره وزواره وأوفيائه موعدا جديدا خلال نفس الفترة من السنة المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.