وسيط الفلاحة

رواق Le maitre dattier ووحدة الانتاج العصرية من ضمن الفائزين يجائزتي الاستحقاق التقديرية بالملتقى الدولي للتمر بأرفود.

أرفود : محمد التفراوتي

شهدت الدورة الحادية عشر الملتقى الدولي للتمر بالمغرب 2022  في دورتها الحادية عشر،  والمنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك وتحت شعار “التدبير المندمج الموارد الطبيعية من أجل استدامة المنظومة الواحية”،  يوم الجمعة 27 أكتوبر 2022  توزيع جوائز الاستحقاق التشجيعية والتقديرية  والتي تهم كل من جائزة استحقاق بالنسبة المشاركة الأجنبية في المعرض. وجوائز أحسن أروقة لعرض التمر بالجهات الأربع المشاركة.وجائزة أحسن مشاركة في قطب المستلزمات الفلاحية Agrofourniture
وجائزة أحسن وحدات انتاج التمر . ورواق المنتوجات المحلية.وجائزة أحسن  وحدات إنتاج التمر .وجائزة أحسن رواق المنتوجات المجالية .
وبعد نقاش معمق وتبادل الآراء بين لجنة وتبعا للزيارة الميدانية التي قام بها أعضاء اللجنة لمختلف الأروقة خلص جميع  الأعضاء اللجنة بالإجماع إلى منح الجوائز للفائزين في حفل بهيج حضره مختلف الشخصيات الرسمية والهيئات والمؤسسات .


ومن بين الفائزين منحت جائزة الاستحقاق التقديرية لأحسن رواق Le maitre dattier تسلمت جائزتها ودرع التكريم السيدة  اكرام البسيطة في حين منحت جائزة الاستحقاق التقديرية كذلك لأحسن وحدة إنتاج عصري من إقليم الراشيدية بجهة درعة تافيلالت للسيد رشيد بسيطة .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى