أخبار وطنيةسياسة

في بيان لها: شبيبة الاستقلال تعلن عن دعمها للمستشارين المقاطعين لدورة اكتوبر بجماعة ايت ميلك

أصدر فرع منظمة الشبيبة الاستقلالية بجماعة آيت ميلك بيانا تضامنيا مع المستشارين الجماعيين المقاطعين لدورة اكتوبر بجماعة ايت ميلك.

وجاء في البيان الذي صدر مساء اليوم الخميس 06 اكتوبر 2022 بأن مكتب فرع الشبيبة الاستقلالية بأيت ميلك يتابع عن “كتب مجريات دورة اكتوبر 2022 للمجلس الجماعي لأيت ميلك التي شهدت مقاطعة اعضاء المجلس الجماعي عن فريق المعارضة بالإضافة إلى عضو آخر لأشغال الدورة لأسباب تم ذكرها في بيان للاعضاء المقاطعين، مما أدى الى تأجيلها لعدم توفر النصاب القانوني”.

وأشار البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه، إلى ان “مكتب فرع الشبيبة الاستقلالية وهو يتابع عن كثب كيفية تدبير الشأن المحلي من طرف الاغلبية المسيرة فإنه يسجل بأسف شديد بعد مرور سنة كاملة من عمر المجلس، التراجع الواضح عن المكتسبات التي تم تحقيقها مع المجلس السابق”، مؤكدا على “أن ما تشهده جماعة أيت ميلك هو هدر للزمن التنموي في جماعة تحتاج الكثير من التضحيات لمواصلة اوراش البناء”.

وسجلت شبيبة الميزان في ذات البيان إرتياحها الكبير لخطوة “مقاطعة دورة اكتوبر من طرف اعضاء المجلس بإعتبار ذلك اعلانا من طرف المقاطعين عن فشل الأغلبية المسيرة في تدبير الشأن المحلي وتسيير الجماعة” مؤكدة على تبنيها لكل ما جاء به بيان الاعضاء المقاطعين لدورة اكتوبر.

وسجل الذراع الشبابي لحزب الاستقلال بأسف شديد “الجمود الذي يشهده المجلس الجماعي وفشله في التسيير بسبب صراعات شخصية بين اعضاء الأغلبية نفسها مما بساهم في هدر الزمن التنموي لأَيت مِيلك”.

كما حمل “المسؤولية كاملة في ما آلت اليه الاوضاع بالجماعة لرئيس المجلس بإعتباره المسؤول الأول عن السير العادي للمجلس”.

المنظمة دعت أيضا شباب ايت ميلك وفعالياتها الجمعوية والحقوقية لإستنهاض الههم والالتفاف حول اعضاء المجلس الرافضين للركود التنموي الذي تشهده الجماعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى