اكادير : المحكمة الابتدائية ترد الاعتبار للقضاة والموظفين المنتقلين 

0

 

محمد بوسعيد

جريا على عادتها في كل سنة ،نظمت المحكمة الابتدائية بمقرها باكادير يومه الأربعاء 14 يوليوز الجاري ،حفلا تكريميا للقضاة واطر وكتاب الضبط المنتقلين إلى المحاكم الأخرى بالمملكة ، وذلك تحت شعار “الشكر و العرفان “.بحضور كثيف لأسرة وزارة العدل بسوس .

هذا وقد همت هذه الالتفاتة النبيلة ،كل من الاساتذة الصديق بهادي ،هند شروف،عبدالعزيز تقي الله ،عبدالوهاب وهاب وسيف الدين دنية الأندلسي. أضافة إلى ابراهيم الرزوقي رئيس كتابة الضبط ،سعيد كريموش ؛مصطفى نجاح ،نعيمة بومهدي ،ماهي بوخريص،خالد بودرق ،حسناء درويش، خديجة رباح وجميلة الهبري .

وفي كلمته بالمناسبة ،أكد الاستاذ إدريس عينوس ،وكيل الملك لدى ذات المحكمة ،أن هذه المبادرة تنم عن نبل عميق في التعامل مع أسرة القضاء ،حيث في غرة كل سنة ،يخصص حفل التكريم للقضاة والموظفين افنوا زهرة شبابهم في خدمة الوطن.مبرزا في نفس السياق ،أن الاساتذة المنتقلين يستحقون كل التنويه ،لما بدلوه من مجهودات مضنية خلال مسارهم المهني .

ولفت ذات المتحدث ،إلى أن هذه الالتفاتة رمزية تصبو إلى عيش أسرة العدل في كنف العزة والكرامة .

ولم تفت الفرصة الاستاذ عينوس ،إلى توجيه رسالة لجميع المسؤولين القضائيين الحاضرين في هذا الحفل ؛إلى تقديم خدمات للمواطنين و العمل وفق الضمير المهني ،لحماية المحاكم من التردي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.