أخبار دولية

كورونا تازم وضعية نادي برشلونة

 

اجرى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تغييرات في مجلس إدارته بعد توالي ست إستقالات الاسبوع المنصرم إحتجاجا على إدارة النادي.

المستقيلون يشككون في قدرة مجلس الإدارة الحالي على مواجهة تداعيات ازمة فيروس كورونا الذي اثر سلبا في إيرادات النادي وقزم اجور اللاعبين بنسبة70بالمائة.

حيث استقال نائبان للرئيس وهما إيملي روسود وإنريكي تومباس،وشملت الإستقالة ايضا المدراء الاربعة جوردي كالساميليا وماريا تيكسيدور وسيلفيو إيلياس وجوسيب بونت.

وصرح نادي برشلونة في بيان له”سيكون خافيير بورداس المدير المسؤول الاول عن الفريق الاول لكرة القدم بينما سيتولى تشابير فيلاغوانا مسؤولية الفريق الثاني في برشلونة وفرق الشباب وكرة القدم للإناث”كما اشار لكونه سيرفع دعوة قضائية ضد روسود نائب الرئيس المستقبل بسبب إلحاقة ضررا خطيرا بصورة المؤسسة.

كما صرح ذات النادي بان مجلس الإدارة وافق على تعيين جوردي موش وتوماس اوريول وباو فيلانوفا نوابا للرئيس في مختلف الإدارات إضافة إلى مارتا بلانا أمينة عامة للمجلس وديفيد بيلفر أمين صندوق.

هذا وقد نفى رئيس نادي برشلونة كل التهم التي تلاحق المؤسسة عبر حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي هدفها الإساءة لمكونات النادي على حد تعبيره.

بقلم : فاطمة الزهراء ايت عابد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى