أخبار دولية

مراهق يقتل 5 من أفراد أسرته رميا بالرصاص

 

في مجزرة دموية جديدة، تسبب مراهق أمريكي في خمسة من أفراد أسرته رميا بالرصاص في منزلهم الواقع في بلدة بولاية ألاباما قبل ان يتصل بالشرطة المحلية، وفق ما افادت به وسائل اعلام امريكية اليوم الثلاثاء.

مصدر من الشرطة المحلية ذكر لوسائل اعلام محلية بأن حادث إطلاق النار وقع مساء أمس الاثنين في بلدة إلكمونت، مضيفا بأن ثلاثة من الخمسة لقوا مصرعهم في الحال في حين أن الإثنين الاخرين توفيا في مستشفى.

ذات المصدر الذي كان يتحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون، أفاد بأن عناصر الشرطة استجوبت المراهق البالغ من العمر 14 سنة فقط، واعترف لها بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل، في حين يقوم فريق من المحققين بالبحث عن مكان السلاح ومن أين حصل عليه، والذي ألقاه المشتبه به في مكان قريب من موقع إطلاق النار.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية في الآونة الاخيرة موجة من جرائم القتل الجماعي، حيث قتل سبعة أشخاص وإصابة 22 في ولاية تكساس بداية الأسبوع الجاري، كما لقي 22 شخصا مصرعهم وأصيب 24 بجروح في حادث إطلاق نار بمدينة إل باسو في تكساس شهر غشت الماضي، وقبلها قتل مهاجم آخر تسعة أشخاص، وأصاب 27 في مدينة دايتون بأوهايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى