تربية وتكوين

من خلال الصور الملتقطة من داخل الأقسام الاشهادية. حصص الدعم المدرسي تتواصل بثانوية بدر التأهيلية ببنسركاو خلال العطلة البينية لشهر مارس 2024.

.عبداللطيف الكامل

تعرف حصص الدعم المدرسي اقبالا مكثفا من قبل تلاميذ وتلميذات الاقسام الاشهادية بثانوية بدر التأهيلية ببنسركاو لاستدراك الساعات الدراسية التي ضاعت أثناء الاحتقان الذي عرفه التعليم منذ شهر اكتوبر المنصرم.

وتوثق الصور الملتقطة من داخل الاقسام الاشهادية ليوم الاثنين والثلاثاء 11و12 مارس2024;مدى تفاعل وانخراط التلاميذ والتلميذات واساتذة الاقسام الاشهادية(أولى باكلوريا والثانية باكلوريا باللعبة الأدبية والعلمية)واستجابتهم الفعلية لدروس الدعم.

وكانت المديرية الإقليمية وكذا المؤسسات التعليمية المعنية بدروس الدعم المخصصة للإقسام الاشهادية في الابتدائي والاعدادي والتأهيلي قد انخرطت في برنامج دروس الدعم وتلقين حصص دراسية خلال العطلة البرمجة تنزيلا لمذكرات وزارية في هذا الشأن لاستدراك الساعات التي ضاعت ايام الاضطرابات السابقة.

وفي هذا الإطار عقدت ثانوية بدر التأهيليةيوم السبت الماضي لقاءا تواصليا مع الآباء وامهات التلميذت والتلاميذ قدمت من خلاله نتائج امتحانات الدورة الأولى

ودعت من خلال هذا اللقاء التواصلي انخراط الجميع لانجاح برنامج دروس الدعم التربوي خلال العطلة البينية لشهر مارس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى