أخبار وطنية

جمعية نادي بن صميم لألعاب القوى تنتخب ياكلها في الجمع العام العادي لها

عقدت جمعية نادي بن صميم لألعاب القوى جمعها العام السنوي العادي بالمقر الإداري للجماعة الترابية بن صميم
يومه الجمعة 22 شتنبر 2023 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بحضور ممثلي عصبة مكناس تافيلالت لألعاب القوى وممثل السلطة المحلية، افتتح الجمع بتلاوة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء زلزال الحوز، تغدهم الله بواسع رحمته، ورزق اهلهم ودواهيم الصبر والسلوان، كما تقدم الجمع بتعازيه الحارة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بهذا المصاب الجلل.
تضمن جدول الأعمال كلمة افتتاحية للسيد الرئيس محمد وبا، بعدها تم التداول في التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع، كما تم تدارس برنامج السنة الرياضية المقبلة، كما تداول الجمع العام في مختلف النقاط التي تهم أم الألعاب والمجهودات المبذولة من طرف المكتب المديري للنادي والنتائج المشرفة المحصل عليها وكذا الإكراهات المصاحبة.
كما قرر الجمع تفعيل دور اللجنة التقنية برئاسة السيد رشيد بن مزيان نظرا لخبرته الكبيرة في مجال العاب القوى وطنيا ودوليا، لتعزيز الجانب التقني بالنادي، كما تم تخصيص لجنة خاصة بفئات الناشئين “صغار – صغيرات، فتيان – فتيات، كل دواوير جماعة بن صميم.
كان اللقاء فرصة أيضا من أجل بلورة خارطة طريق جديدة لألعاب القوى بجماعة بن صميم خصوصا والإقليم بصفة عامة، حيث تم الاتفاق على تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية من قبيل “ترايل، عدو ريفي وسباق على الطريق” تهدف هذه الانشطة التعريف بجماعة بن صميم ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية.
مر الجمع العام في جو مفعم بالثقة والمسؤولية مثمنا الانخراط اللامشروط لكل الفعاليات الحاضرة من أجل إنجاح كل المبادرات الهادفة بما فيه مصلحة الممارسين الرياضيين ولتنمية رياضة مستدامة بالإقليم.
اختتم الجمع بكلمة شكر لكل الحاضرين، ورفعت برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى