مجتمع

في شكاية موجهة إلى وكيل الملك “سائقة سيارة أجرة كبيرة بأكَادير تتهم ستة سائقين بالتشويش على زبنائها الأجانب أمام الفنادق السياحية بتغازوت”.

.عبداللطيف الكامل

تقدمت سائقة سيارة أجرة كبيرة بشكاية إلى وكيل الملك لدى ابتدائية أكادير،على خلفية تعرضها للتشويش على زبنائها الأجانب من طرف زملائها السائقين الآخرين أمام فنادق المنطقة السياحية بتغازوت.

ووجهت المشتكية تهمة التشويش واستعمال العنف في حقها ضد ستة سائقين آخرين لسيارات الأجرة الكبيرة متخصصين في نقل السياح الأجانب من أمام الفنادق السياحية الفخمة.

وذكرت في ذات الشكاية التي توصلنا بنسخة منها أن المشتكى بهم أساؤوا إليها نظرا لتقاربها المتين مع الآجانب المقيمين بالفنادق السياحية بمنطقة تغازوت،خاصة أن هؤلاء الآجانب يتواصلون معها ويطالبونها بنقلهم إلى جهات معينة بعد اختيارهم لسيارتها نظرا لحسن معاملتها لهم كما تقول في الشكاية.

وأضافت أنها تتعرض يوميا للتهديد والتشويش من طرف المشتكى بهم حيث يقفون مباشرة في وجه سيارتها المستعملة لرخصة 1159 مهددين إياها بالويل إن هي توسعت رقعتها مع السياح الآجانب.

ولهذه الأسباب كلها،طالبت السائقة”فريدة جغيما”من النيابة العامة لدى ابتدائية أكَادير ،بوضع حد لتصرفات هذه المجموعة من السائقين المرابطين يوميا أمام الفنادق،ورفع الظلم عنها ملتمسة الإستماع إليهم وتقديمهم للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى