وفد من الصحفيين الإسبان ينبهرون بجمالية إقليم ورزازات

0

زار وفد إعلامي اسباني اخر اسبوع الماضي اقليم ورزازات للاطلاع على مؤهلات الثقافية و السياحية للاقليم بحيث زارو عددا من المعالم السياحية التاريخية بإقليم ورزازات كقصبة تاوريروت ومتحف السينما، بالإضافة إلى عدد من البنيات التحتية الفندقية بالمدينة.

وفي تصريح صحفي ، أعرب أنطونيو سالاس، عضو الوفد، والمكلف بالشؤون القانونية باتحاد الصحفيين الإسبان، أن أعضاء الوفد أعجبوا بالمؤهلات السياحية والطبيعية والثقافية المتميزة التي يزخر بها إقليم ورزازات والتي تؤهله ليكون رائدا في المجال السياحي.

وأكد سالاس عن يقينه من أن نسبة السياح الإسبان المتوافدين على إقليم ورزازات ستشهد ارتفاعا في الفترة المقبلة، بالنظر إلى إحداث خط جوي جديد، مؤخرا يربط مدينة ورزازات بالعاصمة الإسبانية مدريد. بالاضافة الى الإمكانيات السياحية والثقافية والطبيعية التي يزخر بها، وكرم الضيافة الذي يميز السكان.

من جهته، أبرز السيد الزوبير بوحوت وسجل السيد بوحوت مدير المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات أن هذه الزيارة، التي ستتواصل إلى غاية 26 مارس الجاري، ستمكن من إعطاء دفعة قوية للقطاع السياحي بإقليم ورزازات، وستسهم في الرفع من عدد السياح الإسبان المتوافدين على الإقليم خلال الفترة المقبلة.

وتجدر الاشارة أن هذه الزيارة ينظمها المجلس بشراكة مع المجلس الجماعي لورزازات، وبتنسيق مع الجمعية الوطنية للصحافيين المهنيين بمراكش،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.