جامعة كرة القدم تفرج عن التركيبة الجديدة لادارتها التقنية

0

 

افرج المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اجتماع له عقد اليوم الخميس، عن الاسماء التي ستتولى الاشراف على تدريب المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.

وعينت الجامعة رسميا الويلزي روبيرت اوشن مديرا تقنيا جديدا للادارة التقنية الوطنية، واختارت الإطار الوطني الحسين عموتة مدربا للمنتخب المحلي، المقبل على خوض مباراة فاصلة امام الجارة الجزائر في تصفيات الشان مطلع شهر شتنبر المقبل.

كما تم تكليف الفرنسي باتريس بوميل مساعد مدرب المنتخب الوطني سابقا هيرفي رينار، بالإشراف على المنتخب الأولمبي والذي سيواجه منتخب مالي الشهر المقبل في مباراة مؤهلة لكأس أفريقيا لأقل من 23 عاما التي ستحتضنها مصر.

الجامعة عينت أيضا المدرب الوطني جمال السلامي لقيادة منتخب الشبان في تجربة جديدة له بعد الأولى مع المنتخب المحلي والذي احرز معه لقب الشان في السنة الماضية.

من جهة اخرى، من المنتظر ان يعقد رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع بحر الأسبوع المقبل، اجتماعا اخر مع المدير التقني الجديد الويلزي اوشن، رفقة ودادية المدربين المغاربة، من أجل الحسم في هوية مدرب المقبل للأسود، حيث يتجه المسؤولون الى الاختيار ما بين البوسني وحيد خاليلودزيش والفرنسي لوران بلان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.