ثقافة وفن

لوحات فنية متنوعة بالسهرة الفنية الأولى من مهرجان تيميزار للفضة بمدينة تيزنيت

شهدت مدينة تيزنيت يوم أمس الجمعة 19 يوليوز أولى سهرات مهرجان “تيميزار للفضة”، بحضور ألمع النجوم على الساحة الفنية المحلية و الوطنية، كان على رأسهم الفنان الشاب أمينوكس و نجم الأغنية الامازيغية خالد ايجديكن.
استهلت السهرة بتقديم من عبد الله كويتة و عائشة إدعلاو، ليتحف بعدها الفنان خالد إيجديكن المدينة بأغان تقبلها الجمهور الحاضر و تفاعل معها، وفي هذا الإطار عبر خالد لموقع الوسيط عن ” سعادته و افتخاره لانتمائه لهذه المدينة و أنه لا ينتظر مقابلا ماديا ضخما ليخدم مدينته وهو في كامل رضاه تجاه القائمين على المهرجان”.
وقد عرفت السهرة حضورا جماهيريا لا بأس به كاد أن يملأ ساحة الاستقبال، اذ تفاعلت الحشود القادمة من جميع المناق المحيطة بمدينة تيزنيت مع الرايس الحسين الباز الذي كان ثاني فنان يصعد الى المنصة ليستمتع و يمتع الحاضرين.
بدوره أتحف المطرب الشاب أمينوكس الجمهور التيزنيتي الحاضر في السهرة الاولى لمهرجان تيميزار للفضة، بباقة من الاغاني الشبابية التي يحفظها أغلب الحاضرين، اذ تأخر ابن الشمال عن الصعود الى المنصة بحوالي 15 دقيقة بعد الاعلان عنه و رفض الادلاء بأي تصريح لوسائل الاعلام المتواجدة بوفرة لتغطية فعاليات المهرجان.
اختتمت السهرة بالأغنية الشعبية مع الفنانة زينة الداودية، التي أنغمت ساحة الاستقبال بأغانيها الشعبية، التي استحسنها الجمهور الحاضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى