رياضة

الجماهير الكروية تقارن بين الدراجي و الشوالي بعد مبارتي الكاف

وقع جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ليلة البارحة حول موضوع التعليق الرياضي ، وذلك بعد المباراتان التي جمعتا تونس بالسنغال و الجزائر ب نيجيريا, حيث انتصرت الجزائر بهدفين لهدف واحد، بينما خسرت تونس بهدف نظيف، وذلك في النصف النهائي من كأس الامم الإفريقية.

وقد علق العديد من محبي كرة القدم على طريقة تعليق المعلق التونسي بقناة بي ان سبورت عصام الشوالي, على مباراة بلاده تونس ضد السينغال, التي وصفها البعض بغير الموضوعية و المتجاوزة للحدود بعد أن طالب بإحراق “الفار” و تكسيره, لأن ضربة جزاء غير صحيحة لم تحتسب لمنتخب بلاده, وكان كذلك منفعلا زيادة و تأثر بخسارة منتخب بلاد.

في الجانب الاخر هلل وطبل المغردون للمعلق الجزائري بنفس القناة ، حفيظ الدراجي , الذي كان أكثر تحكما بأعصابه و انفعالاته وكان موضوعيا في التعليق على المباراة, و علق عشاق المستديرة على أن الدراجي قدم درسا مجانيا في كيف تكون معلقا تساند منتخب بلدك، وتنفعل معه وتتحلى في نفس المقت بالموضوعية.

يجدر بالذكر أن المنتخب الجزائري سيخوض المباراة النهائية من كأس الامم الافريقية أمام المنتخب السينغالي ، يوم الجمعة المقبل، وقد وعد المدرب الجزائري الشاب جمال بالماضي بأنه سيقاتل رفقة فريقة ضد السينغال لإسعاد الشعب الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى