مجتمع

انزكان : نصاب سيدي بيبي في قبضة وكيل الملك 

محمد بوسعيد 

شهدت المحكمة الابتدائية بانزكان يومه الأربعاء 10 غشت الجاري ،تقديم نصاب سيدي بيبي امام أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال ،بسبب احتياله ونصبه على امرأة وسلبه منها مبلغ مالي قدره 33000.00 درهم .

هذا وتعود اطوار هذه القضية ،عندما تقدمت سيدة تدعى (عائشة .ب)،القاطنة بدوار تدارت جماعة سيدي بيبي ،بشكاية ضد ثلاثة أشخاص بنفس المنطقة ،في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال .حيث وعدها أحدهم(محمد .ا)،بأنه ذو نفوذ ومعارف في المحاكم ،وبانه سيقف إلى جانبها في قضية ابنها المعتقل بالسجن المحلي بايت ملول ،على ذمة قضية متعلقة بهتك عرض قاصر،لأجل تمتيعه بالسراح المؤقت ،مقابل تسليمه مبلغ مالي قدره 33000.00درهم، وهو الأمر الذي تأتى له .

غير أن المحكمة حكمت على الجاني بثمانية سنوات سجنا نافذة ،ولما طالبت والدته بارجاع مستحقاتها المالية ،رفض بججة أن المبلغ المالي لم يعد بحوزته،وأنه راسله إلى رفيقه الثاني . وامام الحاحها عليه بضرورة ارجاعها المبلغ المالي ،لم يعد يرد على اتصالاتها .مما تأكد لها مما لايدع مجالا للشك ،على أنها تعرضت لعملية نصب واحتيال محبكة .ليتم القبض على المشتكي به ووضعه تحت تدابير،الحراسة النظرية ،وتقديمه في حالة اعتقال للمحكمة الابتدائية بانزكان،لتقول كلمة الفصل في النازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى