سياسة

أخنوش يعقد اجتماعا تنظيميا لحزب الأحرار بجهة سوس ماسة

 

عقد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 04 دجنبر 2021 بمدينة أكادير، لقاء تنسيقيا وتنظيميا مع المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، ومع المنسقين الإقليميين للحزب، بحضور رئيس جهة سوس ماسة ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية ومجموعة من المنتخبين بالجهة.

 وأشاد السيد الرئيس في بداية هذا اللقاء، بالنتائج الاستثنائية التي حققها حزب التجمع الوطني للأحرار في الجهة خلال استحقاقات الثامن من شتنبر الماضي، كما نوه بدور مختلف هياكل الحزب فضلا عن القيمة المضافة للكفاءات الملتحقة حديثا بالحزب، وشدد على ضرورة مواصلة الإشتغال على نفس النهج للاستجابة لتطلعات المواطنين كل من موقعه.

 

 ودعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، جميع المنتخبين إلى الإشتغال بتنسيق من أجل تثمين دور جميع الجماعات المحلية، في تنزيل أهداف التنمية بالجهة عبر تدبير فعال لمختلف المشاريع التنموية.

 

 ومن جهتهم ،أشاد المنتخبون بالمؤهلات التي تزخر بها الجهة، كما عبروا عن وعيهم التام بالتحديات الكبرى التي تواجههم في العالم القروي فيما يخص رفع العزلة عن الساكنة وتقليص الفوارق المجالية.

 

وأجمع المتدخلون في ذات اللقاء، عن استعدادهم التام لرفع هذه التحديات عبر ترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة، التزاما منهم بالوعود التي قدموها للساكنة وليكونوا في مستوى تطلعات المواطنين. 

كما اتفقوا على ضرورة اعتماد مقاربة القرب للتواصل مع المواطنين على مستوى مختلف العمالات والأقاليم.  

 

ومن جهة أخرى، نوهت الفعاليات السياسية بالجهة بعمل الفريق الحكومي فيما يخص تدبير ملفات الحماية الإجتماعية والصحة والتشغيل، كما أكدت على مساندة ودعم مختلف مواقف الحكومة والعمل على تنزيلها على صعيد الجهة.

 

 وفي ختام هذا اللقاء، عبر السيد الرئيس عن افتخاره بمكونات المشهد السياسي بالجهة، ودعا الجميع إلى الالتحام والاشتغال في سبيل تجديد هياكل الحزب على الصعيد المحلي، وتكريس مكانة المرأة والشباب من أجل بناء حزب مسؤول، معاصر، قريب من المواطن.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى