نيران صديقة تهدي أول ثلاث نقاط للمنتخب الوطني في كان 2019 وبوصوفة احسن لاعب في المباراة

0

 

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا هاما أمام نظيره الناميبي بهدف مقابل لاشيء، خلال مباراته الاولى ضمن المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر والتي تمتد إلى غاية 19 يوليوز المقبل.

هدف المنتخب الوطني تسبب فيه لاعب المنتخب الناميبي كيميوني في الدقيقة 88 من عمر المباراة بالتسجيل خطأ في مرماه، كما جاء بعد صعوبات كبيرة واجهها اسود الأطلس ثمثلت في الحرارة العالية التي تعرفها القاهرة وركون المنتخب الناميبي إلى الدفاع.

تحقيق المنتخب للفوز انهى به لعنة النتائج السلبية التي لازمته في المباريات الافتتاحية خلال مشاركاته السابقة بالكان، حيث يعود آخر إنتصار لاسود الأطلس إلى 11 سنة، وبالضبط في نهائيات كان غانا 2008 حينما انتصروا على ناميبيا أيضا ب 5 مقابل 1.

انتصار المنتخب الوطني مكنه من تبوأ صدارة المجموعة الرابعة بـ3 نقاط مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة جنوب أفريقيا كوت ديفوار يوم غد الإثنين.

المباراة عرفت في نهايتها تتويج لاعب المنتخب الوطني المغربي امبارك بوصوفة بجائزة احسن لاعب في المباراة والتي يمنحها الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد حصوله على أعلى تنقيط.

من جهة اخرى ذكرت مصادر صحفية ان العديد من الصحفيين المغاربة وانصار المنتخب اشتكوا من سوء تنظيم مباراة المنتخب الوطني ضد ناميبيا، حيث منعت السلطات الأمنية المصرية عددا من الجماهير من الدخول للملعب، كان من بينهم اعضاء من ألتراس اسود الأطلس، على اعتبار ان مجموعات الاولتراس ممنوعة في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.