إقتصاد

توقيع اتفاقية شراكة بين المركز التجاري للتسويق الدولي وائتلاف مستثمري جنوب المغرب

بلاغ صحفي

توقيع اتفاقية شراكة بين المركز التجاري للتسويق الدولي وائتلاف مستثمري جنوب المغرب

يوم الجمعة 01 شتنبر 2023، بمدينة تمارة.

إيماناً من الطرفين بأهمية التعاون والشراكة في تعزيز الأعمال وتحقيق النجاح المشترك، يسر المركز التجاري للتسويق الدولي، ممثلاً في السيد بدر المضيان، وائتلاف مستثمري جنوب المغرب، ممثلاً في السيد حاتم العناية، أن يعلنا عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية وتعزيز التسويق للمنتجات المحلية.

تمت هذه الاتفاقية بناءً على المحادثات والمذكرات التي جرت بين الطرفين، والتي أسفرت عن تصميم إطار عمل يجمع بين الأهداف المشتركة للمركز والائتلاف. يتضمن هذا الاتفاق التعاون في تسويق المنتجات المحلية على الصعيدين الوطني والدولي، مع توجيه الدعم للمستثمرين بالمغرب لدخول الأسواق العالمية.

يشمل نطاق هذه الشراكة جميع الأنشطة المتعلقة بتسويق المنتج المحلي عبر منصات الإنترنت والتواصل المباشر، إلى جانب تنظيم أنشطة ترويجية وتبادل الخبرات والمعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح هذه الشراكة للمنخرطين في الائتلاف الوصول إلى الأسواق العالمية بمزيد من السهولة كما سيستفيدون من خدمات استشارية في مجال التسويق الدولي.

نعبر عن سعادتنا بتوقيع هذه الاتفاقية، ونلتزم بتعزيز التعاون والشراكة في مجال التسويق الدولي لدعم الاقتصاد المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى