الاستاذ مصطفى اعجين ينتخب رئيسا جديدا لمنتدى المحامين الشباب بأكادير

0

انعقد مساء يوم أمس الجمعة، الجمع العام الانتخابي لمنتدى المحامين الشباب بأكادير كلميم والعيون، حيث شهد انتخاب الاستاذ مصطفى اعجين رئيسا جديدا للمنتدى خلفا للأستاذ عبد العزيز الشايب.

الجمع العام والذي احتضن أشغاله المقر الإداري لهيئة المحامين باكادير، عرف أيضا انتخاب عدد من الأستاذات والأساتذة المحامين الشباب بمكتبه المسير كالأستاذ عبد الهادي بودبليج والأستاذة سكينة الحداوي.

يذكر أن منتدى المحامين الشباب يعد من أقدم الاطارات المهنية بهيئة اكادير المحامين بأكادير كلميم والعيون والذي يتم انتخاب رئيسه وأعضائه بشكل ديمقراطي تمتد ولايتهم لسنتين، وذلك في إطار جمع عام انتخابي يتم الاعلان عنه سلفا وتحضره الجمعية العمومية الممثلة من طرف المحامين الممارسين والمتمرنين بهيئة المحامين بأكادير كلميم والعيون.

ولأول مرة في تاريخه يعرف الجمع العام الانتخابي للمنتدى تصويت ازيد من 148 محامي ما بين رسميين ومتمرنين وبحضور ازيد من 179 منخرط ومنخرطة مقسما بين الاعضاء الشرفيين والرسميين والمتمرنين .

وحسب تصريح رئيس المنتدى فإن الحضور الوازن والنوعي الذي عرفه الجمع العام الانتخابي ان كان يدل فإنما يدل على ثقة الزميلات والزملاء في اطارهم المهني والشرعي الذي تتم اشغاله في اجواء ديمقراطية محضة.

وجرت أشغال هذا الجمع العام الانتخابي الديمقراطي لأول مرة بالمقر الاداري للهيئة المعلمة المهنية المتميزة التي تعتبر مفخرة لهيئة المحامين بأكادير كلميم والعيون.

وحسب تصريح الرئيس الجديد للمنتدى ذ.مصطفى اوعجين فإن لائحة أعضاء مكتب المنتدى هي على الشكل التالي:
ذ.الربح عبد الغني
ذ. سالم بيكاس
ذ.عبدالهادي بودبليج
ذ .محمد أولحوس
ذ. طارق الطاوسي
ذة.حيفي ليلى
ذة سكينة حديوي
ذ. حمزة صابر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.