جمعية بعين عتيق تطالب بحقها العادل والمشروع باستغلال محلاتهم التجارية

0

نظمت جمعية الإخلاص للمحلات التجارية بعين عتيق وقفة احتجاجية أمام عمالة الصخيرات تمارة صبح يوم الاثنين لإيصال صوتهم للمسؤولين عن تدبير الشأن المحلي.

وحسب بلاغ للجمعية فإن الوقفة الاحتجاجية جاءت بعدما بائت كل المحاولات والمطالب والإجتماعات التي عقدت مع السيد رئيس المجلس الجماعي لعين عتيق بالفشل، والتي تتمحور حول ربط المحلات التجارية بواجهة السوق الأسبوعي الأربعاء الجديد بعين عتيق بمادتي الماء والكهرباء من أجل استغلالها.

وفي هدا الصدد تتوفر الجمعية على مجموعة من المراسلات الموجهة لرئيس المجلس الجماعي قصد تمكينهم من حقوقهم المشروعة والتي يكفلها القانون، إلا ان الرئيس (حسب الجمعية) ينهج سياسة الأذان الصماء ويتجاهل جميع والمطالب والمراسلات.

الجمعية قامت أيضا بمراسلة السيد عامل صاحب الجلالة من اجل استقبال أعضاء الجمعية، إلا أنه رفض الاستقبال بدواعي الظرفية الحالية، وكذلك تم وضع طلب بولاية الجهة من أجل التدخل وإيجاد حل عملي لهده الأزمة، إلا أنه لحدود كتابة هدا البلاغ لم تتوصل الجمعية بأي جواب، ورغم عدم إستغلال المحلات التجارية من طرف المكترين إلا ان رئيس المجلس الجماعي راسل اصحاب المحلات التجارية من اجل استخلاص الوجيبة الكرائية .

هذا وقد اعلنت جمعية الإخلاص للمحلات التجارية بعين عتيق عن عدد من المطالب التي رفعتها بإسم المكترين للمحلات التجارية المتواجدة بواجهة السوق الاسبوعي الأربعاء من بينها :

+مطالبة رئيس المجلس الجماعي بعين عتيق بربط المحلات السالفة الذكر بمادتي الماء والكهرباء

+تمسك ارباب المحلات بحقهم العادل والمشروع باستغلال محلاتهم التجارية

+تطالب بفتح باب الحوار الجاد والمسؤول مع كل المتدخلين والمعنيين باستغلال المحلات التجارية

+نحمل كامل المسؤولية إلى رئيس المجلس الجماعي بعين عتيق في تشريد عائلات أرباب المحلات التجارية +تحتفظ الجمعية لنفسها بكل الوسائل المشروعة في الدفاع عن حقوقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.