لارام تطلق محطة جوية جديدة بمدينة العيون

0

ستطلق الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من 11 يونيو المقبل، محطة جوية جهوية بمدينة العيون، حيث ستخصص طائرة خاصة من نوع 600-ATR لإطلاق وجهات جديدة ستربط مطار الحسن الأول بمدينة العيون بخمس مدن داخل المملكة إضافة إلى وجهة أخرى نحو جزر الكاناري.

وحسب بلاغ لارام،فإن هذه المبادرة تأتي في إطار تفعيل اتفاقيات الشراكة النموذجية بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وشركة الخطوط الملكية المغربية، وخاصة الاتفاقية الجديدة المتعلقة بإحداث هذه المحطة الجوية بمدينة العيون. وبالتالي، سيستفيد زبناء الخطوط الملكية المغربية من برنامج يضم ستة وجهات تربط العيون بكل من أكادير والداخلة ومراكش والسمارة وكلميم ولاس بالماس.ويضم هذا البرنامج 13 رحلة في الأسبوع، منها 10 رحلات نحو المدن المغربية الخمس، بمعدل رحلتين في الأسبوع لكل وجهة داخلية، كما سيتم دعم هذا البرنامج برحلات دولية لربط العيون بلاس بالماس، بجزر الكناري، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع.

أسعار قارة ومنخفضة:

  • العيون – أكادير : 600 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب)
  • العيون – الداخلة : 600 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب)
  • العيون – مراكش : 700 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب)
  • العيون – السمارة : 300 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب)
  • العيون – كلميم : 350 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب)
  • لعيون– لاس بالماس: 650 درهم باحتساب الرسوم (ذهاب).

وستعزز هذه الرحلات الجوية العرض الحالي للشركة الوطنية عبر محورها المطاري الجهوي الذي يربط العيون بالدار البيضاء ب14 رحلة بالأسبوع من وإلى الدار البيضاء – 6 رحلات بالأسبوع من والى أكادير – 6 رحلات بالأسبوع من وإلى الداخلة – 6 رحلات بالأسبوع من وإلى لاس بالماس – 2 رحلتين بالأسبوع من وإلى مراكش – 2 رحلتين بالأسبوع من وإلى كلميم – 2 رحلتين بالأسبوع من وإلى السمارة. و باسعار قارة و منخفضة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.