سلطات الملحقة الحضرية التابعة لمرجان تنظم حملة تحسيسية و توزع كمامات على المواطنين .

0

سلطات الملحقة الحضرية التابعة لمرجان تنظم الحملات المتواصلة لتوزيع الكمامات مجانا على المواطنين، تلبية لدعوة جلالة الملك في خطاب العرش الأخير، وفي عملية تحسيسية واسعة النطاق، خرج باشا الملحقة الحضرية لمرجان مرفوقا بقياد الدوائر التابعة للنفوذ الترابي لمرجان، بمعية رجال الأمن الوطني وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة والنسيج الجمعوي، عشية الجمعة 28 غشت الجاري، – خرجوا – في حملة لتوزيع الكمامات على مجموعة من المواطنات والمواطنين.
وهمت العملية على الخصوص أهم الشوارع الرئيسية والمقاهي والمطاعم والفضاءات العمومية، حيث تم التواصل المباشر معهم وتحسيسهم بأهمية ارتداء الكمامة في هذه الظرفية التي ينتشر فيها الوباء للحد من تفشيه وتم تسليمهم كمامات مع التذكير بضرورة المواظبة على تعقيم اليدين باستمرار واتخاذ الاحتياطات بالتباعد الاجتماعي.
وبموازاة مع هذه الحملة، رصدت السلطات مجموعة من المخلفات لعدد من الأشخاص، لم يلتزموا بارتداء الكمامة الواقية، وجدوا أنفسهم مضطرين لأداء غرامة تصالحية قدرها 300 درهم، فيما أحيلت مخالفات أخرى على النيابة العامة المختصة للبث فيها.
بقيت الإشارة فقط أن حملة الأمس، تدخل ضمن سلسلة الحملات التي تنظمها السلطات المحلية وستليها حملات أخرى لتوزيع الكمامات والتوعية والتحسيس بخطورة (كوفيد -19)،في المساهمة في الحد من إنتشار هذا الوباء.
متابعة : خالد المسعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.