أخبار وطنيةمجتمع

حزب الاستقلال بأكادير .. 44 اجراء استعجالي من أجل اعادة الروح لمدينة الانبعاث

يتجه حزب الاستقلال بأكادير عبر مفتشيته الاقليمية الى الاعلان عن مذكرة اجراءات استعجالية تهم الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لاقليم اكادير اداوتنان، سيتم رفعها لاحقا الى السلطات المحلية.

وحسب مصادر مطلعة من داخل حزب الاستقلال، فان أطر هذا الأخير عقدت اجتماعا تنظيميا ليلة أمس الأحد عبر تطبيق “زووم” برآسة المنسق الجهوي للحزب عبد الصمد قيوح وحضور زينب قيوح عضو اللجنة التنفيذية للحزب ومولاي محمد قاصد المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بأكادير، امتد لأزيد من ساعتين، تمت فيه دراسة ومناقشة 44 إجراء استعجالي تقدمت به كل من رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين التي يترأسها الدكتور جمال ديواني، ورابطة الأساتذة الجامعيين الاستقلاليين برئاسة الدكتور نور الدين عبد اللطيف، يهم الوضعية الإقتصادية والإجتماعية لأكادير اداوتنان لما بعد كورونا.

وحسب نفس المصادر فان الاجراءات ال44  المزمع طرحها خلال الايام المقبلة فقط، قسمت إلى 15 إجراء في المجال السياحي و13إجراء في مجال البناء والمقاولات العقارية و9 إجراءات في مجال صناعة الأغذية و 7إجراءات في قطاع التجارة والخدمات.
هذه الإجراءات تستهدف اقلاع القاطرة الإقتصادية بأكادير وبالتالي استرجاع كامل مقوماتها كعاصمة لجهة سوس والجهة .
المذكرة سيتم الافراج عنها خلال أيام فقط وستنشر على كافة الوسائل الإعلامية مع رفعها طبعا للمسؤولين سواء على المستوى المحلي او الجهوي او الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى