اماينو : العطاء الفني مستمرا في ظل الحجر الصحي

0

 

محمد بوسعيد

اكد الفنان احمد اماينو ،ان على الجميع الالتزام بالحجر الصحي ،كاجراء وقائي للحفاظ على سلامة المواطنين والوطن .
مضيفا في تصريحه للجريدة ،انه يستلزم استغلال هذه الفترة في اداء الواجبات الدينية والمنزلية ،ومساعدة الابناء في واجباتهم الدراسية .
اماينو اردف قائلا :”كفنان احاول جاهدا وضع استراتجية لمساري الفني ،في فترة ما بعد كورونا ،لاخراج الى الوجود مجموعة من الاعمال الفنية ،بتنسيق عن بعد مع جميع افراد المجموعة ،وذلك بوضع مجموعة من الافكار ،وفق مقاربة تشاركية “. مستطردا ان في هذا الشهر الكريم ،ا عمل على وضع الموسيقى التصويرية لاحد المسلسلات ،فضلا عن مشاركته للمجموعات الاخرى ،في عملها الموسيقي .مشددا في ذات السياق ،ان العطاء الفني لازال مستمرا ،رغم اجواء و ظروف التي يعيشها الانسان ،جراء فيروس كورونا المستجد .
وبخصوص كيف يعيش الفنان اماينو اجواء شهر رمضان الكريم ،اوضح ان هذا الوباء الخبيث ،صادف شهر رمضان الكريم ،الذي لديه نكهة و طقوس خاصة ،بيد اننا حرمنا من مجموعة من الاشياء ،كحرية الشخص ،لظروف الالتزام بالحجر الصحي .ناهيك عن عدم اداء صلاة التراويح في المساجد ،اضافة الى انعدام اجواء التبضع في الاسواق ،قبيل ادان صلاة المغرب ،فلضرورة احكام .
اماينو ناشد المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي ،متمنيا ان يكون هذا الشهر الكريم ،فاتحة خير على الامة الاسلامية ،لازالة هذا المرض الفتاك ،الذي استطاع ان يغير مجرى الحياة العادية للانسان في ارجاء العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.