الإتحاديون يطالبون لشكر بالاستعانة بخدمات ” إكشوان اكنوان” بعد إنضمام الهيني لحزب الوردة

0

علق  الإتحاديون  و الاتحاديات  بسخرية  داخل مواقع  التواصل الاجتماعي بعد إلتحاق المحامي محمد الهيني ،رسميا بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الرسالة  نشرها، ليلة أمس الاثنين15 أبريل ، على صفحته بموقع “فيسبوك”، وعنونها بـ” رسالة الانتماء للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”.

بحيث إعتبر انصار حزب الوردة ، أن هذا الإنضمام  هو تنقيص من تاريخ و نضالية الحزب، وهو عملية لزرع الالغام داخل الاتحاد الاشتراكي لمنع أي عملية إصلاح داخله مطالبين  الإستعانة كذلك بخدمات ” إكشوان اكنوان” من أجل خلق سياسة البهرجة .

فيما علل الهيني  إنتمائه لهذا الحزب بكون الظرفية الحالية تقتضي الإنتماء لليسار، مضيفا “كان رجالات الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من بين الرعيل الأول المؤسس لممارسة سياسية رصينة ومؤمنة بالتراكم الايجابي، عبر مدخل دمقرطة الدولة و المجتمع، من خلال المشاركة الايجابية و البناءة في بناء المؤسسات، دون السقوط في متاهة تاويل عدمي متشنج للسلطة”.

واصفا الاتحاد الاشتراكي بكونه “مدرسة للقيم الإنسانية النبيلة، والتي ناضلت ديموقراطيا، و في مختلف المحطات، من أجل المساهمة في بناء الدولة الديموقراطية المنشودة من لدن مختلف الفاعلين وطنيا.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.