أخبار وطنية

بريد المغرب يتحمل القسط الأوفر من عملية دعم الأسر المستفيدة من صندوق كرونا

 

من المنتظر أن تنطلق يوم غد الإثنين 06أبريل 2020 عملية دعم الأسر العاملة في القطاع الغير المهيكل وحسب مصادر الوسيط بريس فإن بريد المغرب تحمل القسط الأكبر من هذه العملية على إعتبار انتشاره في كل ربوع المملكة قراها وحواضرها وقد  أعلنت مجموعة “البريد بنك” في وقت سابق  أن المستفيدين من الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل، يمكنهم استلام حوالاتهم عن طريق فروعها بكل ربوع المملكة ابتداء من الاثنين 6 أبريل الجاري.
وأكدت المجموعة في بلاغ لها أنها ستقوم بإبلاغ جميع المستفيدين عبر رسالة نصية قصيرة على هواتفهم تحتوي على معلومات حول حوالاتهم.
وكشف المصدر ذاته، أنه يمكن للمستفيدين استلام مبالغهم المالية عبر أجهزة الصراف الآلي لفروع البنك “الكيشيات”، أو عن طريق وكالات “البريد كاش” مع ضرورة تقديم البطاقة الوطنية.

ويتوقع  أن تعرف وكالات وشبابيك بنك المغرب إقبالا متزايد منذ الساعات الأولى من صباح يوم غد الإثنين ما يتطلب من المسؤولين والسلطات رزنامة متشددة في الحفاظ على سلامة المرتفقين والموظفين باتخاد الإجراءات اللازمة ودعم الوكالات بالموارد البشرية اللازمة وتزويدها بالتجهيزات الوقائية تجنبا لكل طارىء لا قدر الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى