ينظم النادي الرياضي إتحاد بنسركاو يومي 22 و23 فبراير الجاري بملحق الملعب الكبير لأدرار باكادير النسخة الأولى للدوري الدولي لكرة القدم لفئة أقل من 13 سنة

0

تنظيم دوري دولي لكرة القدم بأكادير لفئة أقل من 13 سنة
ينظم النادي الرياضي إتحاد بنسركاو يومي 22 و23 فبراير الجاري بملحق الملعب الكبير لأدرار باكادير النسخة الأولى للدوري الدولي لكرة القدم لفئة أقل من 13 سنة تحت شعار ” “الرياضة جسر للتواصل ” .
وتشارك في هذا الدوري الدولي  ثمانية فرق   من المغرب وخارجه ،  منها فريقي   Academy DSG  و SPORT AND FUTURE من هولندا وحسنية أكادير، الكوكب المراكشي، أولمبيك الدشيرة ، اتحاد بنسركاو، أكاديمية محمد السادس لكرة القدم  وأكاديمية خيري لكرة القدم .
ويسعى المنظمون من وراء هذا الدوري إلى خلق آلية للتواصل  بين الأفراد كما الجماعات والشعوب، كما سيشكل  فرصة لاكتشاف المواهب الكروية المحلية، خاصة في هذه السن المبكرة من النضج البدني والتقني ، وصقل موهبتها لكي ترقى إلى المستوى العالمي الاحترافي ،
وسيتم ، على هامش هذا الدوري ، تنظيم زيارات سياحية لشـاطئ أكادير وفضاء سوق الأحد ومنتجع كروكو ـ وحديقة  التماسيح و الأنا كوندا ، وهي فرصة أيضا للتعريف بما تزخر به المنطقة من مؤهلات سياحية وترفيهيــــــــــــة رائعة .
وتقديما لهذه الدورة سيعقد  ممثلو النادي المنظم  ندوة صحفية  يوم  الجمعة على الساعة الخامسة والنصف عصرا  بمدرسة  الإدارة وتدبير الأعمال بأكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.