رياضة

بتعليمات من محمود عباس الرجاء وجمهورها ضيفان مرحبان بهما لدى ساكنة مدينة القدس

جاء في  تدوينة منشورة على صفحة فريق هلال القدس على الفايسبوك، منسوبة للسفير الفلسطيني لدى المغرب جمال الشوبكي، على هامش استقباله فريق هلال القدس الفلسطيني، الذي حل بالمغرب لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي برسم ذهاب الدور الـ 32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن أصدر تعليمات دعا من خلالها القائمين على الشأن الرياضي باستقبال فريق نادي الرجاء البيضاوي والجمهور المرافق له بالمجان بفلسطين.

وفي ما يلي نص التدوينة المذكورة: “الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعطى تعليماته باستضافة فريق الرجاء والجمهور المغربي بالمجان لدى دولة فلسطين”.

ويشار إلى أن جماهير الرجاء البيضاوي خصت فريق هلال القدس الفلسطيني والجمهور المرافق له باستقبال حافل، حيث صدحت حناجرهم بشعارات تتغنى بفلسطين وأعدوا تيفو خصيصا لهذا الاستقبال يحمل رسما للشخصية الكاريكاتورية الشهيرة “حنظلة” مرفوقة بعبارة “حتى النصر”.

وغير بعيد عن هذا السياق، انتهت المباراة التي جمعت فريق الرجاء البيضاوي بنظيره هلال القدس الفلسطيني برسم ذهاب الدور الـ 32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال بفوز الفريق الأخضر بهدف نظيف، فيما سيجرى لقاء العودة في فلسطين يوم 3 من الشهر المقبل، الذي سيتحدد على ضوئه اسم الفريق الذي سيعبر للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى