الريال يسقط بثلاثية والسيدة العجوز تسقط في فخ التعادل في اولى جولات التشامبيونز ليغ

0

ايوب هيبة الله

في قمة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، فاز باريس سان جيرمان على ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ملعب البارك دي برانس و بغياب أبرز نجوم الفريق الباريسي نيمار كافاني و مبابي.

وافتتح باب التسجيل أنخيل دي ماريا في الدقيقة 14، قبل أن يعود اللاعب ذاته و يأكد تألقه في المباراة و يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33 في حين تكفل البلجيكي مونييه لإضافة الهدف الثالث في آخر مجريات المباراة.

وتصدر باريس سان جيرمان المجموعة الأولى عن جدارة و استحقاق بعد الأداء المذهل الذي قدمه أبناء توخيل أمام النادي الملكي ، في حين تديل ريال مدريد ترتيب المجموعة بعد الأداء الباهت في جميع مجريات المباراة.

وفي قمة دراماتيكية خالصة، تعادل أتليتكو مدريد أمام يوفنتوس بهدفين لمثلهما لحساب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا على ملعب الميتروبوليتانو.

وأحرز خوان كودرادو الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 48، وأضاف بلايز ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 65 ، في حين قلص أتليتيكو مدريد الفارق عن طريق ستيفان سافيتش في الدقيقة 70 و عاد هيكتور هيريرا ليعادل النتيجة في الدقيقة 90 و يخطف تعادل قاتلا أمام السيدة العجوز.

و حصد كل من يوفنتوس و أتليتيكو نقطة وحيدة يحتلان بيها المركز الثاني خلفا للوكوموتيف موسكو الذي تصدر المجموعة بفوزه على بايرن ليفيركوزن بهدفين مقابل واحد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.