فوز صعب لريال مدريد على ليفانتي والبارصا تسحق فالنسيا بخماسية

0

أيوب هبة الله

في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز، حقق نادي ريال مدريد فوزا صعبا على ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح النادي الملكي باب التسجيل بواسطة كريم بنزيما في الدقيقة 25 ، و عاد النجم الفرنسي ليضيف الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من العائد خاميس رودريغيز في الدقيقة 31 ، و في الدقيقة 40 أضاف البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بثلاثية للفريق الملكي.

وخلال الشوط الثاني، تمكن ليفانتي من تقليص الفارق عبر بورخا مايورال في الدقيقة 49، ثم أضاف جونزالو ميليرو الهدف الثاني في الدقيقة 75 ، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدفين ليحتل ريال مدريد الصف الثاني ب8 نقاط متخلفا على الغريم أتليتيكو مدريد بنقطة في انتظار مبارة فريق أشبيلية.

وفي قمة من قمم الدوري الإسباني الممتاز، سحق نادي برشلونة على ملعب الكامبو ضيفه فالنسيا، ب 5 أهداف مقابل هدفين.

وافتتح باب التسجيل المتألق الصغير أنسو فاتي في الدقيقة 2 بعد تمريرة جميلة من دي يونغ، و عاد هذا الآخير ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 7، و قلص فريق الخفافيش النتيجة في الدقيقة 27 عبر كاميرو ، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل واحد.

و عاد بيكي قبل دقائق من بداية الشوط الثاني لإضافة الهدف الثالث، و أضاف الهدف الرابع النجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 61، ليسجل هذا الأخير الهدف الثاني له في المباراة و الرابع لفريقه في الدقيقة 81، و سجل جوميز هدفا لفالنسيا في آخر مجريات المباراة ، ليكون برشلونة في الصف الرابع برصيد 7 نقاط فيما تجمد رصيد فريق فالنسيا في 4 نقاط و بالضبط في المركز 14.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.