الحسنية تنتزع تعادلا مهما من صفاقس التونسية

0

تمكن فريق حسنية أكادير من انتزاع تعادل ثمين من أمام مستضيفه الاتحاد الليبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما برسم ذهاب الدور الـ32 لكأس الكونفيدرالية، اليوم السبت، والتي احتضنها بملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية.

وباغتت الحسنية الفريق الليبي منذ بداية اللقاء بحثا منها عن افتتاح التسجيل عبر تحركات كل من كريم بركاوي وتامر صيام، قبل ان يتمكن المدافع سفيان بوفتيني من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 37 من الشوط الأول، عن طريق ركنية نفذها بشكل متقن الدولي الفلسطيني تامر صيام، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي السوسي.

وخلال الشوط الثاني اندفع لاعبوا الاتحاد الليبي بهدف الضغط على غزالة سوس مما ارغم لاعبيها على التراجع للوراء حفاظا منهم على هدف التقدم، قبل أن يعدل فريق الاتحاد نتيجة المباراة بواسطة المعتصم بالله الصبو في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وواصل النادي الليبي ضغطه على الحسنية في اللحظات الأخيرة، إلا ان الحارس الحواصلي حافظ على نظافة شباكه، لتنتهي المباراة على وقع تعادل إيجابي مهم وثمين لحسنية اكادير، سيعطيه الافضلية خلال مباراة الاياب في ملعب ادرار باكادير والمقرر إجراءها يوم السبت 28 شتنبر الجاري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.