منوعات

في حوار اذاعي العضو الجماعي محمد بركا يصرح ….عندنا نائب مكلف بالتواصل بالجماعة تم السطو على اختصاصاته ويأتي للدورات ولا يتحدث فيها

انتقد عضو جماعة أكادير “محمد بركا “ طريقة تدبير المجلس الجماعي للعمل الثقافي بالمدينة ، و غياب المقاربة التشاركية مع كافة الفرقاء وتحدث عن موقفه من قضايا التي همت التواصل المؤسساتي داخل جماعة أكادير ، وذلك خلال حلقة من برنامج “متابعات“”، الذي بث  على أثير راديو بلوس .

وتطرق ضيف أحمد المتوكل مقدم برنامج “متابعات”، إلى مجموعة من القضايا التي تهم الشان الثقافي بالجماعة ، والانتكاسات الثقافية التي عرفتها بعض التظاهرات من قبيل توزيع الأموال نقدا على بعض المشاركين على حد تعبير العضو المذكور.

بركا وكعادته، لم يتوانى في إنتقاد طريقة تواصل المجلس ، وكيف أصبح مجلس أخنوش يدبر ملفاته “بحفنة ” من الناس ؛ وعبر عن ذلك بالسطو عن اختصاصات النائب المكلف بالتواصل الذي تساءل عن دوره الذي لا يقوم به ويكتفي فقط بحضور الندوات الصحافية و الدورات دون الحديث فيها .

وفي سياق متصل ، نفى العضو بركا أن يكون المجلس قد تعاقد مع شركة للتواصل ، وأضاف أن الشركة المتواجدة داخل البلدية تدبر التواصل بمنطق حزبي بعد ان عهد اليها الحزب الأغلبي المسير مهمة تمجيد أنشطة أعضاء الحزب بالجماعة وذلك  في الصفحة الرسمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى