منوعات

جمعية تمونت للتجار تخلد احتفالية عيد العرش المجيد بأيت ملول

بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، وتزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني للتاجر، تنظم “جمعية تمونت لتجار المواد الغذائية بأكادير الكبير” الملتقى الأول للجمعية والذي سينظم على مدى ثلاثة أيام: 26/25/24 يوليوز الجاري.

وستشهد النسخة الأولى من هذا الملتقى عدة أنشطة كبرى تتضمن:
▪︎ مقابلة استعراضية في كرة القدم، بين قدماء فريق حسنية أكادير وفريق جمعية تمونت.
▪︎ سباق على الطريق لمسافة 5 كيلومترات.

وسيختتم الملتقى بحفل فني كبير بإحدى قاعات الحفلات بالمدينة، وسيحييه فنانون كبار، حيث ستتخله فقرات تكريمية لأبرز الوجوه الفنية بالمنطقة، كالفنان الأمازيغي محند أجوجكل.

كما سيعرف الحفل أيضا توزيع مجموعة من الجوائز على المتفوقين دراسيا من أبناء المنخرطين، وعلى الفائزين في المسابقات التي نظمتها الجمعية بالإضافة الى عدة جوائز للمنخرطين ومفاجئات أخرى.

واعترافا من جمعية تمونت لتجار المواد الغذائية بأكادير الكبير، بالدور الكبير لمنخريطها التجار، سيتم تكريم أحد أكبر التجار والذي لازال ممارسا لنشاطه التجاري. كما ستقوم الشركات الداعمة لهذا النشاط بإجراء قرعة للفوز بعدة هدايا قيمة على منخرطي الجمعية المنظمة للمتلقى.

وتسعى جمعية تمونت لتجار المواد الغذائية بأكادير الكبير، من خلال النسخة الأولى من هذا الملتقى، والذي اختارت له تاريخا لتنظيمه يتزامن مع مناسبة عزيزة على المغاربة، وهي عيد العرش المجيد، وذلك لتعبير التجار عن سعادتهم بهذا المناسبة وتعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد، وأيضا لإبراز أواصر العلاقة القوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى