مجتمع

حماة الوطن الأوفياء

متابعة :شيماء فكار
يُعتبر الدّفاع المدني من أهم أجهزة الدّولة لكونها تسعى دائمًا إلى الحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث والكوارث المحيطة بهم، لذا لا بدّ من توجيه عبارات شكر لهم ومنها ما يلي:
كلّ كلمات الشّكر والامتنان لا تكفي لكم يا الأبطال الحقيقيون الّذين يحملون أرواحهم على أكفّهم، وينطلقون واثقي الخُطى في سبيل إنقاذ روحٍ بشريّة، هم الإنسانيّة بحدّ ذاتها.
بخالص الحبّ والاحترام أتوجّه إلى الوقاية المدنية بمدينة أكادير التي سهرت على إنجاح العرس الأمني من الأبواب المفتوحة للأمن الوطني في نسختها الخامسة بأكادير ، وأشكرهم على كلّ جهدٍ ونقطة عرق تسقط من أعلى جبينهم في سبيل إنجاح الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير
هذه المجموعة من الرّجال الأبطال الّذين يمثّلون الإنسانيّة المطلقة، ويساعدون الكبار والصّغار من غير تفريق في لونهم أو دينهم أو جنسيّتهم.
تحيّة إجلالٍ وإكبار لكلّ عامل في قوى الدّفاع المدني، كلّنا فخرٌ بكم يا رجال الوطن الشّرفاء، يا مَن تضحّون بأنفسكم من أجل حياتنا.شكرا لكم يا أبطال الوطن، يا مَن تضحّون بحياتكم في سبيل أمننا وأماننا، سلّم الله تلك الأيادي الممدودة في فعل الخير والسّلامة من أجلنا.
رجالٌ عاهدوا الله وصدقوا، رجالٌ يحملون أسمى مشاعر الإنسانيّة، أنتم يا أمن وأمان الوطن أدامك الله في كلّ وقتٍ وحين.
رحم الله من قدّم روحه فداءً في سبيل الوطن، وعوّض الله من فقد عضوًا من جسده بأعماله البطوليّة التي تؤرّخ بالشّجاعة والبطولة.
لا يترددون أبدًا في تقديم المساعدة، بل دائمًا مستعدّون ومتهيّئون لأيّ طارئ قد يواجه العالم، بارك الله بجهودكم المبذولة يا حماة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى