منوعات

تكريم يحتفي بمتقاعدين في جماعة أكادير

تكريسا لثقافة الاعتراف بالجميل، كرّمتْ، الاربعاء، جمعية الشؤون الاجتماعية لعمال و موظفي جماعة أكادير ، مجموعة من الموظفين  الذين أحيلوا على التقاعد وذلك “تقديرا لسنوات العطاء والإخلاص”.

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح مصطفى العسري، رئيس جمعية الشؤون الاجتماعية لعمال و موظفي جماعة أكادير

أن “الالتفاتة إلى هذه الفئة، التي أفنت عمرها في خدمة المرفق الإداري ومرتفقيه، أضحت سنة سنوية سطرتها الجمعية ضمن برنامج أنشطتها السنوي.

وأضاف أن “المحالين على التقاعد يستحقّون أكثر من تكريم مقابلَ الخدمات التي قدّموها طيلة اشتغالهم في الجماعة الترابية لاكادير .

بدوره أشاد نائب ، رئيس المجلس الجماعي لاكادير عبد الله بو لغمير، بالحمعية  و بحفلِ التّكريم الذي اعتبره “التفاتة رمزية للاعتراف بالمجهودات والخدمات التي قدّمها المتقاعدون  على مدار زمن طويل من العمل المتفاني”، مشيرًا إلى أن “المجلس دائما مع هذه الفئة التي كرست نفسها لخدمة المواطنين واكتسبت ودّ واحترام مختلف الفئات الاجتماعية”.

وقد سارت نائبة رئيس جماعة اكادير فاطمة امزيل    خلال كلمتها بالمناسبة على نفس المنوال مجددة عناية المجلس بالعنصر البشري و المتقاعدات و المتقاعدين وان حفل التكريم يبقى رمزيا مقارنة بما أسداه المحتفى بهم خلال مسارهم المهني .

وتميز حفل التكريم، الذي سهرت على تنظيمه الجمعية ،  بتدشين قاعة  للرياضة ذات تجهيزات حديثة واجراء قرعتين للفوز بعمرتين و توزيع جوائز وشواهد اعتراف ولوحات تذكارية بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى