منوعات

أزيد من 230 عارضا يشاركون في المعرض الدولي للمنتوجات المحلية بأكادير وجائزة سوس ماسة للصحافة والفلاحة ضمن فعاليته.

كشفت إدارة المعرض الدولي للمنتوجات المحلية بأكادير ،عن الاستعدادات للدورة التاسعة لهذه التظاهرة التي ستنظّم خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 15 غشت 2023 وذلك بساحة الأمل بمدينة أكادير.

وأفادت إدارة المعرض الدولي، في ندوة صحفية أقيمت يوم أمس ،الثلاثاء، بأن هذه الدورة التي تنظم تحت شعار “المنتوجات المحلية والتغيرات المناخية..رهانات الإستدامة والتكيف”  تندرج ضمن الأنشطة المبرمجة في إطار استراتيجية “الجيل الأخضر 2020-2030” بجهة سوس ماسة.

وأفادت اللجنة المنظمة بأن هذا الحدث الدولي سينظم على مساحة 4500 متر مربع وسيعرف مشاركة 230 عارضا من تعاونيات المنتوجات المجالية ،ومن المنتظر أن يستقطب أزيد من 100 ألف زائر، ومشاركة السينغال والغابون وساحل العاج وتركيا كضيوف شرف.

وأشار المصدر ذاته إنه بموازاة مع المعرض الدولي ،ستعرف الدورة ندوات علمية وورشات تكوينية وتطبيقية للمهنيين وعرض لوحات فنية وفلكلورية لفائدة الزوار والمهتمين ، وجائزة سوس ماسة للصحافة والفلاحة

يذكر أن المعرض الدولي للمنتوجات المحلية بأكاديرتنظمه وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وجمعية المعرض الدولي للمنتوجات بشراكة مع غرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى