رياضة

احيزون يهزم الكروج في السباق نحو رئاسة أم الألعاب

انتخب عبد السلام احيزون رئيسا للجامعة الملكية لألعاب القوى للولاية الثالثة على التوالي، بعد جمع عام غير مسبوق لجامعة أم الالعاب، أقيم اليوم الاثنين.

الجمع العام عرف صراعا ومنافسة قوية بين الرئيس الحالي والمعاد انتخابه عبد السلام احيزون وبين منافسه العداء الأولمبي السابق هشام الكروج، حيث تجلى هذا الصراع والذي خرج عن حدود اللياقة أحيانا في صدامات عنيفة بين مؤيدي الكروج والموالين لعبد السلام أحيزون.

وسبق لهشام الكروح أن تقدم باعتراض عن طريق محاميه على ترشح عبد السلام احيزون لمنصب رئاسة الجامعة الملكية لألعاب القوى، حيث وصفه العداء العالمي السابق بالغير قانوني، الا ان اللجنة المكلفة بتنظيم الجمع العام أقرت بقانونية ترشيح احيزون.

وجاء انتخاب احيزون رئيسا لولاية ثالثة بعد انسحاب الكروج رفقة لائحته من السباق اعتراضا منه على ترشح رئيس الجامعة، والتي اعتبرها الكروج في تصريحات له “مسرحية ومهزلة كبيرة لا تشرفني كما لا تشرف كل من ينتمي لهذه الرياضة التي كانت مصدر إشعاع وتألق المغرب عالميا وأناشد المسوولين التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها والرد على هذه المهزلة”، لتعيد الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية لألعاب القوى، انتخاب عبد السلام أحيزون بالاجماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى