تربية وتكوين

بشعار “التفوق الدراسي سبيل نحو غد أفضل” جمعية تجار جماعة أورير تحتفي بالمتفوقين

نظمت جمعية تجار جماعة أورير منتدى أورير للتفوق في نسخته الأولى بشعار “التفوق الدراسي سبيل نحو غد أفضل” بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2018 / 2019 ، من 4 إلى 6 من هذا الشهر الجاري. حيث  عرف اليوم الإفتاتحي تنظيم دورة تكوينية لفائذة التلاميذ. المتفوقين .

و حضر هذا الحفل البهيج كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات السيد “عزيز أخنوش” و رئيس غرفة التجارية والصناعة والخدمات السيد “كريم اشنكلي و الدكتور إبراهيم الحافيظي رئيس جهة سوس ماسة والسيد “جواد الهلالي” رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير والنائب البرلماني السيد “عبد المسعودي” والسيد لحسن بلقاضي رئيس جماعة اورير و السيد محمد بوهريست رئيس جماعة تغازوت.

كما تم توزيع الجوائز وشواهد التقديرية على المتفوقين دراسيا من أبناء التجار منخرطي الجمعية و كذالك من أبناء منطقة أورير. بالإضافة لشهادة الإستحقاق للطالبة الباحثة “حنان أشوال”، أعلى نقطة في سلك الماستر بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG وجائزة التميز للسيدة خديجة إذ عبد الله المتفوقة محليا وجهويا في برنامج محاربة الأمية، والمتأهلة للمباراة النهائية على الصعيد الوطني.

وكان هذا الحفل مناسبة لتكريم بعض التجار نظرا للخدمات الجليلة التي قدموها لساكنة جماعة أورير، من خلال عملهم بجد وتفاني في مجال التجارة، وإسهامكم الواضح في تنمية هذا القطاع منذ سنوات عدة بالإضافة إلى تكريم عدة أساتذة متقاعدين اعترافا بخدماتهم التعليمية والتربوية الجليلة التي قدموها لأبناء المنطقة، طيلة سنوات عملهم بتفاني وتضحية ونكران للذات في مجال التربية والتعليم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى