رياضة

بتدخل من فوزي لقجع مشاكل تذاكر مباراة الثلاثاء في طريقها إلى الحل

أفادت مصادر إعلامية متطابقة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبإشراف شخصي من فوزي لقجع، بصدد القيام بمجهودات جبارة لدى الفيفا لتوفير التذاكر للجماهير المغربية على موقعها الرسمي على الانترنت، وذلك بسبب ندرة تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا وارتفاع ثمنها بعد دخول المتلاعبين على الخط واحتكارهم للتذاكر في السوق السوداء.

وذكرت ذات المصادر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، يتابع بشكل شخصي مع رئيس الفيفا هذا الأمر، لمواجهة المتلاعبين بالتذاكر في السوق السوداء، حيث أصبحت الفيفا تعاقب المتلاعبين بالتذاكر وسنت قوانين تمنع إعادة بيع التذاكر بشكل صارم.

وكانت شركة الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت أنه بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والوزارة المعنية، سيتم نقل ما يقارب 1200 من الجماهير المغربية بداية من غد الإثنين لغاية يوم المباراة الثلاثاء صباحاً، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي في مباراته أمام إسبانيا التي ستفتح أمامه أبواب دخول التاريخ كأول منتخب عربي يصل لدور ربع المونديال.

وحسب مصادر مقربة من فوزي لقجع

أكدت أن الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، سيطلق بعد دقائق 5000 تذكرة خاصة بحاملي جواز السفر المغربي، لحضور مباراة المغرب ضد إسبانيا برسم ثمن نهائي مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى