المديرية الاقليمية تحتفي بممثلي إفريقيا والعالم العربي منال بدار والحسن ايت إعيشت بالمنتدى النسائي العالمي حول الاقتصاد والمجتمع المنظم على هامش قمة العشرين بطوكيو

0

أكادير: الحسين أبوالوقار

نظمت المديرية الاقليمية بأكادير ادا تنان صباح اليوم الإثنين 01 يوليوز 2019 حفل استقبال على شرف التلميذين منال بيدار والحسين ايعيشت ممثلي المديرية الاقليمية في المنتدى النسائي العالمي حول الاقتصاد والمجتمع المنظم بطوكيو على هامش قمة العشرين G20 يومي 26/27 يونيو 2019.
وتأتي دعوة التلميذين للمشاركة في هذا المنتدى بعد مشاركتهما المتميزة في المباراة الوطنية للصحفيين الشباب صنف الصورة والتعليق برسم سنة 2019 التي تنظمها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.
وقد هنأ المدير الاقليمي، الذي كان مرفوقا ببعض رؤساء المصالح والمكاتب، هنأ النلميذين ومؤطرهما الاستاذ يوسف اد الكيد على مشاركتهما المتميزة وحسن تمثيلهما للمديرية الاقليمية، داعيا إياهما إلى استثمار هذه المشاركة، ومضاعفة الجهود لتحقيق نتائج افضل.
من جهتهما شكر التلميذان اللذان كانا مرفوقين بأولياء أمورهم المدير الاقليمي على هذه المبادرة كما قدما تقريرا مفصلا عن مشاركتهما، ومختلف اللقاءات والفعاليات التي حضروها، والشخصيات والوفود التي التقوا بها في هذا المنتدى، واقتراحاتهم لمستقبل المشلركات في هذه المسابقة.
يذكر أن التلميذين منال والحسين هما الممثلان الوحيدان لبلدان إفريقيا والعالم العربي في هذا المنتدى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.