كان 2019 : اسود الأطلس يتأهلون للدور الثاني على حساب الكوت ديفوار وامرابط أحسن لاعب في المباراة

0

ضمن المنتخب الوطني المغربي تأهله للدور الثاني لكأس إفريقيا للامم 2019، بعد انتصاره الهام على كوت ديفوار بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب السلام بالقاهرة، في ثاني جولات المجموعة الرابعة للكان.

وتمكن اسود الاطلس من تسجيل هدفهم الوحيد عن طريق مهاجم ليغانيس الاسباني، يوسف النصيري في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد تمريرة متقنة من نور الدين امرابط.

انتصار المنتخب الوطني مكنه من الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، متقدما بثلاث نقاط على كل من كوت ديفوار وجنوب أفريقيا الفائزة بدورها مساء اليوم الجمعة على ناميبيا بهدف للاشيء.

وهذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها المنتخب الوطني انتصارين متتاليين في مباراتيه الأوليتين في دور المجموعات امام نامبييا و كوت ديفوار، بعد دورة تونس 2004 والتي حقق فيها انتصارين في دور المجموعات أيضا، حيث تفوق اسود الأطلس آنذاك على كل من نيجيريا و بنين في المواجهة الأولى والثانية، ثم تعادل مع جنوب أفريقيا في مقابلته الثالثة، و من الصدف الغريبة أيضا ان يواجه الفريق الوطني جنوب افريقيا في آخر مباراة له في دور المجموعات.

من جهة أخرى فاز الدولي المغربي ونجم نادي النصر السعودي نور الدين أمرابط، بجائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب امام كوت ديفوار، حيث قدم مستوى قويا بالإضافة إلى كونه صاحب تمريرة هدف الانتصار والتأهل للدور الـ16.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.